اسرار فلك حرف عدد مخطوط اقسام دعوات روحانيات دروس خواتم محبة جلب تهييج طلاق بغضة نزيف عفاريت شياطين مس عين جن, ابراج, رقية, كشف, سحر, علوى, ارضى, سفلى, اعشاب, تحضير, تسخير, اسرار, فلك, حرف, عدد, مخطوط, اقسام, دعوات, روحانيات, بخورات, دروس, خواتم, محبة,
 
الرئيسيةصوتياتاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الاستشفاء بآية الكرسي
الثلاثاء مايو 23, 2017 11:18 pm من طرف brahim

» اتصال الروح بالعقل و النفس
الخميس أكتوبر 16, 2014 5:57 am من طرف nogaa

»  معاشرة الجن للإنس
الجمعة أكتوبر 10, 2014 1:56 pm من طرف mr_ibra

» جلب العون بطلسم الكون( ج ا )
الخميس أغسطس 21, 2014 12:53 am من طرف nogaa

» كشف السارق
الخميس أغسطس 21, 2014 12:42 am من طرف nogaa

» باب جلب ومحبة العصفور (مجرب)
الخميس أغسطس 21, 2014 12:35 am من طرف nogaa

» جلب الحبيب فى الوقت والحال
الخميس أغسطس 21, 2014 12:31 am من طرف nogaa

» من المسؤول عن اعمالي
الخميس أغسطس 21, 2014 12:28 am من طرف nogaa

» هل الخشوع مجرد عبادة أم أن له فوائد طبية تعود بالنفع على المؤمن؟
الأحد أغسطس 17, 2014 1:41 pm من طرف nogaa

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 49 بتاريخ الخميس أغسطس 10, 2017 11:07 pm

شاطر | 
 

 جلب العون بطلسم الكون( ج ا )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rohani abdoo

avatar

عدد المساهمات : 993
نقاط : 2161
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الموقع : www.asrar.almountadayat.com

مُساهمةموضوع: جلب العون بطلسم الكون( ج ا )   الخميس مايو 27, 2010 2:23 pm

الحديث عن الطلاسم و خواصها ومنافعها لا يمكن حصره او الاحاطة به جملة و تفصيلا اذ الخوض فى هذا المضمار يتطلب مجلدات و طروس و بحث دقيق قد ياخذ من الانسان حياته باكملها فينتهى العمر ولا ينتهى العلم. و كل من العلماء ادلى بما فتح الله عليه به.
ولن اخوض فى اقوال العلماء واجتهاداتهم وما خلفوه من مؤلفات و ثراث زاخر حتى لا نخرج عن منهج الاختصار .
والطرق المعتمدة فى استخراج الطلاسم عديدة و متعددة باختلاف الشعوب و الموروث الثقافى لكل امة من جيل الى جيل . و التاريخ حافل بشواهد تثبث ذلك. فمن الامم من اعتمد الطرق الفلكية ذات الرصدالمعقد و الذى لايحصل الا مرة فى القرن او اكثر . ومنهم من استعان بامور طبيعية هندسية بحيلة خارقة استطاع بواسطتها خلق حركات ميكانيكية مبهرة و قاتلة فى اغلب نتائجها .
والطريقة التى نحن بصددها اليوم هى الطلاسم ذات الطابع الامتزاجى من فلك و حروف و ناموس و قوة محركة عددية و التى تصب فى قالب متعدد الوجوه مما يمكن العامل و يتيح له حرية اختيار ايا شاء منها حسب الزمان و المكان .

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ولن اطيل اكثر خوفا من الملل اترككم مع الموضوع وبعده ان شاء الله فى الرسالة القادمة سوف ننتقل الى صناعة الطلسم بطريقة اخرى عجيبة الشكل و المثال .

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على سيدنا محمد الفاتح الخاتم و على اله و صحبه و سلم

بسم الله الرحمن الرحيم و صلى الله على سيدنا محمد و على اله وصحبه و سلم
اذا اردت العمل بهذه الطريقة العديمة المثال فاقول وعلى الله الاتكال اذا اردت ان تركب طلسما حسب غرضك و مرادك و تتوصل بمرغوبك فاتبع ما ساشرحه لك خطوة خطوة تظفر بمرغوبك فى اقرب الاجال .
خذ اسم الطالب و حاجته التى يريدالتوصل بها واحسبها عددا بالجمل الكبير وضف للجميع احد هذه الاعداد و التى سياتى بيان اصلها قريبا وهى 999 او 476 او 373 او 635 فاذا جمعت الجميع عددا واحدا زد عليه هذا العدد ايضا الذى هو 8760.
انتهت الخطوة الاولى وهى الاساس الذى عليه سيبنى هيكل الطلسم و دعاماته . فاذا حصل لديك المجموع النهائى للوطر و اضافاته السابقة فاقسمه على .
7 و الباقى تعرف به يوم العمل و كوكبه و ملكه العلوى و السفلى واسم من اسماء القمر مع حرف من حروف فجش ثظخز .
ثم اقسم نفس المجموع على 12 و الباقى تعرف به اسم البرج و اسم الشهر العربى و اسم الشهر العجمى و اسم من اسماء التيجان الاثنى عشر .
نفس المجموع اقسمه على 28 و الباقى تعرف به اسم من اسماء البرهتية و اسم منزلة من المنازل القمرية و حرف من الحروف الابجدية رقميا واية من سورة الجن .
نفس العدد نقسمه على اربعة و الباقى نعرف به الطبيعة المسيطرة على العمل فناخذها مع اضافاتها كما سياتى بيانه ان شاء الله .
تنبيه هام وهو كل ما اخذناه من البواقى ناخذه عددا فتصير معنا خمسة مجاميع على شكل عدد واحد نضربه فى 4 ثم فى 6 ثم فى 7 ثم فى 12 ثم فى 24 ثم فى 28 مع العلم اننا نحتفظ بكل ناتج لوحده بحث فى النهاية يضرب كل عدد فى سر الطبيعة كما سياتى بيانه فى نهاية المقالة
))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))(((((((( (((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( ((((((((((
وقبل ان ننتقل الى مثال يتضح به المقال اشرع الان فى ذكر ما نحتاج اليه من بيانات التى ذكرنا ها سابقا وهى كالاتى .
الاعداد التى تضاف الى الطالب وحاجته هذا بيان اصلها .
الانبياء.......................................... .................................. ( رفيع الدرجات ) = 999
العلماء .................................................. ...........................( فعال لما يريد ) = 476
الحكماء و الاولياء.......................................... ........................ ( فاسقيناكموه ) 373
سلطان............................................. .................................. ( ورفعاه مكانا عليا ) 635
)))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) )))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) )))))))))))))
فيما يتعلق بيوم العمل وكوكبه وملكه العلوى الارضى و العلوى و اسماء القمر و حروف فجش ثظخز
احد =................................................. ................................................ مذهب = روقيايل = لياخيم = ف
اثنين =................................................. .............................................. مرة = جبريايل = ليالغو = ج
ثلاثاء =................................................. .............................................احمر = سمسمايل = ليافور = ش
اربعاء =................................................. ............................................ برقان = مكيايل = لياروث = ث
خميس =................................................. ....................................... شمهروش = صرفيايل = لياروغ = ظ
جمعة =................................................. ........................................... ابيض = عنيايل = لياروش = خ
سبت =................................................. ........................................... ميمون = كسفيايل = لياشلش = ز
)))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) )))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) )))))))))))))
وهذا بيان اسماء البروج و الشهور سواء العربية او العجمية و اسماء التيجان
حمل =................................................. ......................................محرم = يناير = بشمخ ذلاها موشيطثون
ثور =................................................. .......................................صفر = فبراير = دنوا ملخو ثوا جيموثون
جوزا =................................................. ........................ ربيع اول = مارس = كورعش ارعيشطوخ لاخون
سرطان =................................................. ...................... ربيع ثانى = ابريل = دهموث ارخا ارخيم ارخيمون
اسد =................................................. ................... جمادى الاولى = ماي = ثيخوثيم رازيش ارقش دار عليون
سنبلة =................................................. ....................... جمادى الثانى = يونيه = حيثموا ميثوا احبون منون
ميزان =................................................. .................. رجب = يوليوز = اهيا شراهيا ادوناى اصباؤت صباوتون
عقرب =................................................. ............................ شعبان = غشت = دهميثا دهلليلوا اله ميططرون
قوس =................................................. ......... رمضان = شتنبر = نور بورق ارغيش ارعشيش شلغثون لغشون
جدى =................................................. ..................... شوال = اكتوبر = شبيرا شرو اشمخ اشغا اشغون
دلو = .................................................. .......................ذو القعدة = نونبر = ملكوت مالخ ملخ مليخا مالخون
حوت = ....ذى الحجة = دجنبر = علام عالم ارغل ارغى ارغون ثرنون كزنون = وفى نسخة = شمخ شمخيثا مشلامون
)))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) )))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) ))))))))))))
)))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) )))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) ))))))))))))
واما البيان القسمة على 28 و الذى منه تستخرج المنزلة و الحرف رقميا و اسم من البرهتية و ءاية من سورة الجن فهو كالاتى .
برهتيه = الف = نطح = قل اوحى الى انه استمع نفر من الجن فقالوا انا سمعنا قرانا عجبا
كرير = با = بطين = يهدى الى الرشد فامنا به ولن نشرك بربنا احدا
تتليه = جيم = ثريا = وانه تعالى جد ربنا ما اتخذ صاحبة ولا ولدا
طوران = دال = دبران = وانه كان يقول سفيهنا على الله شططا
مزجل = ها = هقعة = وانا ظننا ان لن تقول الجن و الانس على الله كذبا
بزجل = واو = هنعة = وانه كان رجال من الانس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا
ترقب = زاى = ذراع = وانهم ظنوا كما ظننتم ان لن يبعث الله احدا
برهش = حا = نثرة = وانا لمسنا السماء فوجدناها ملئت حرسا شديدا و شهبا
غلمش = طا = طرفة = وانا كنا نقعد منها مقاعد للسمع فمن يستمع الان يجد له شهابا رصدا
خوطير = يا = جبهة = وانا لا ندرى اشر اريد بمن فى الارض ام اراد بهم ربهم رشدا
قلنهود = كاف = خرثان = وانا منا الصالحون و منا دون ذلك كنا طرائق قددا
برشان = لام = صرفة = وانا ضننا ان لن نعجز الله فى الارض ولن نعجزه هربا
كظهير = ميم = عوا = وانا لما سمعنا الهدى امنا به فمن يومن بربه فلا يخاف بخسا ولا رهقا
نموشلخ = نون = سماك = وانا منا المسلمون ومنا القاسطون فمن اسلم فاولئك تحروا رشدا
برهيولا= صاد= غفر = واما القاسطون فكانوا لجهنم حطبا
بشكيلخ = عين = زبانا = وان لو استقاموا على الطريقة لاسقناهم ماء غدقا
قزمز = فا = اكليل = لنفتنهم فيه ومن يعرض عن ذكر ربه نسلكه عذابا صعدا
انغلليط = ضاد = قلب = وان المساجد لله فلاا تدعو مع الله احدا
قبرات = قاف = شولة = وانه لما قام عبد الله يدعوه كادوا يكونون عليه لبدا
غياها = را = نعايم = قال انما ادعو

_________________
عبدتك ربي عبادة حـــب ~~~ لعلمي يقينا بأنك تعبد
عبدتك ربي وكلي يشهد ~~~ بأنك إله جليل ممجد

اللهم عجل لي بالفرج *** ونجني من ضيقة وحرج

آمــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــ ـــــــــــــــــن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asrar.almountadayat.com
rohani abdoo

avatar

عدد المساهمات : 993
نقاط : 2161
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الموقع : www.asrar.almountadayat.com

مُساهمةموضوع: رد: جلب العون بطلسم الكون( ج ا )   الخميس مايو 27, 2010 2:27 pm

جلب العون بطاسم الطون ( ج 2 )

غياها = را = نعايم = قال انما ادعو ربى ولا اشرك به احدا
كيدهولا =سين = بلدة = قل انى لا املك لكم ضرا ولا رشدا
شمخاهر = تا = سعد ذابح = قل انى لن يجيرنى من الله احد و لن اجد من دونه ةملتحدا
شمخاهر = ثا = سعد بلع = الا بلاغا منة الله و رسالاته ومن يعص الله ورسوله فان له نار جهنم خالدين فيها ابدا
شمهاهير = خا = سعد السعود = حتى اذا ما راوا ما يوعدون فسيعلمون من اضعف ناصرا واقل عددا
بكهطهونيه = ذال = سعد الاخبية = قل ان ادرى اقريب ما توعدون ام يجعل ربى امدا
بشارش = ظاد = فرع مقدم = عالم الغيب فلا يظهر على غيبه احدا
طونش =غين = فرع مؤخر = الا من ارتضى من رسول فانه يسلك من بين يديه ومن خلفه رصدا
شمخا بروخ = شين = رشا = ليعلم ان قد ابلغوا رسالات ربهم واحاط بما لدهم واحصى كل شىء عددا .

)))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) )))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) )))))))))))))

اما الطبائع و اضافاتها فهى كالاتى .
النار == قوله = جبرايل == مازر == موسى == توراة == اهطم فسذ ...........السر..........................( 3600)
ثراب == الحق == عزرايل == كمطم == داوود == بوين ضتظ....................السر....................... ... ( 1360)
هواء == وله == اسرافيل == طيكل == عيسى == انجيل == جزك صقثغ.........السر.........................( 4356)
ماء == الملك == ميكايل == قسورة == محمد == قران == دحلع رخش...........السر.........................( 4672)

)))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) )))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) )))))))))))))

واما عدد 8760 فهو مجموع ساعات الفلك لليل و النهار يعنى 24 مضروبة فى 365 = 8760 وهو عدد الاحاطةالفلكية

)))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) )))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) )))))))))))
فاذا فهمت ما ذكرنا يتضح لك ان المجاميع التى بقيت معنا هى خمسة اعداد متكونة من .
مجموع الاصل يعنى الطالب و حاجته مع احد الاعداد السابقة
مجموع المقسوم على سبعة الذى اخذنا به اليوم و الكوكب و الملك العلوى و الارضى الخ
مجموع المقسوم على 12 الذى اخذنا به البرج و الشهر العربى و العجمى و اسم من التيجان
مجموع المقسوم على 28 و الذى اخذنا به اسم من البرهتية و منزلة قمرية و حرف هجائى و اية من سورة الجن
مجموع المقسوم على 4 و الذى اخذنا به الطبيعة المسيطرة على العمل مع توابعها
'''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''' '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''' '''''''''''''''''''''''''''''''''
هذه الاعداد الخمسة نجمعها عددا واحدا هذا الاخير يضرب فى 4 ثم فى 6 ثم فى 7 ثم فى 12 ثم فى 24 ثم فى 28 اعزل كل عدد لوحده بحيث يكون معك ستة اضروبات و التى سنضربها فى عدد السر .
وعدد السر هوالعدد المذكور امام كل طبيعة . يعنى الطبيعة المسيطرة على العمل ناخذ عدد سرها و نضربه فى الاعداد الستة الناتجة من الاضروبات السابقة .
الى هنا انتهى شرح ما نحتاج اليه من بيانات و قواعد التى سنحتاجها فى تركيب الطلسم لاى عمل اردنا اتصاله او انفصاله وسنضرب لذلك مثالا يقاس عليه الحاضر بالغائب حتى تتضح الصورة بكل خيوطها .

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مثال .
محمد يرقى عند الخلق جاها و يوضع له القبول فى الارض =2105 + 999 وهو عدد رفيع الدرجات لان الاية فيها خاصية طلبنا + 8760 وهو عدد ساعات السنة == مجموع الكل =( 11864)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

11864 مقسوم على 4 = 2966 و الباقى 0 يعنى الباقى هو المقسوم عليه 4 ولها من العناصر الماء وله من الاضافات الملك و من سلاطين اللائكة ميكايل و من الرؤوس الاربعة قسورة و من الانبياء سيد الخلق محمد عليه ازكى صلاة و سلام و له ( القران ) ومن حروف العناصر ( دحلع رخش )
فيكون العمل هكذا .
الملك = 121 .... ميكايل = 111 .... قسورة = 611 .... محمد 92 .... قران = 351 .... ( دحلع رخش ) = 0912.

المجموع الكلى هو 3198

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


11864مقسومة على 7 = 1694 و الباقى 6 مشينا بالستة على الايام فوقف العدد على يوم الجمعة وله من الكواكب الزهرة ومن الملوك العلوية عنيايل ومن الارضية الابيض وله من اسماء القمر لياروش ومن حروف السواقط حرف الخاء
والعمل هكذا .
جمعة = 118 ... زهرة= 217 .. . عنيايل = 172 ... ابيض = 103... لياروش = 1247 ...ومن الحروف ..خ = 600.
المجمع الكلى =( 2457)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

11864مقسوم على 12 = 988 والباقى 8 مشينا بالثمانية على على البروج فوقف العدد على برج العقرب ومن الشهور العربية شهر شعبان و من الشهور العجمية شهر غشت ومن اسماء التيجان دهميثا دهليلوا اله ميططرون
وهذا صفة العمل .
عقرب = 372 .... شعبان = 1123 ....غشت = 2300 ( دهميثا دهليلوا اله ميططرون ) = 1006.
المجموع الكلى = ( 4801 ) .

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

11864مقسوم على 28 الباقى نعرف به اسم من اسماء البرهتية و اسم منزلة من منازل القمر وحرف من حروف الابجدية رقميا واية من سورة الجن الشريفة
وهذه صفة العمل .
غياها = 917 ... نعايم = 171 .... والاية من سورة الجن ( قال انما ادعو ربى ولا اشرك به احدا ) = 1977 و من حروف الابجدية حرف ( را ) = 201.
المجموع الكلى = 3266

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعدة هذا العمل المضنى فى الجمع و الطرح و الاضافات سترى بانه اجتمعت معنا خمسة اعداد هى اساس هيكل الطلسم لعملنا وهى هذه .
11864.... 2457 .... 4801 ..... 3266 .... 3198
نقوم بجمعها عددا واحدا فيكون الناتج هو
25586

ارجو الانتباه و التركيز حتى لا تختلط الاعداد و يقع الخطا فيفسد العمل . قلنا ان الناتج الاخير الذى هو 25586 فى الشرح اعلاه له تدرجات فى الترقى فهو كالمعدن الخام لم يصفى بعد من ادران الطبيعة لذى يجب تهديبه و ترقيه فى العوالم ليصير قابلا للانوار العلوية منسجما معها بلا تنافر او تناقض .
والترقى يكون بضربه فى مفاتيح الفلك التى هى ( 4.... 6 .... 7 .... 12 .... 24 ....28 )
25586 *4 = 102344
25586 * 6 = 153516
25586 * 7 = 179102
25586 * 12 = 307032
25586 * 24 = 614064
25586 * 28 = 716408
كل واحد من هذه الاعداد الاخيرة كما سبق الاشارة فى اول الشرح يضرب فى سر الطبيعة المسيطرة وهنا كانت الطبيعة الغالبة على عملنا هى الماء و سرها هو = 4672 وهذا العدد هو فى الاصل فعلى مستخرج من الجلالة وهو المحرك لكل اساسيات الطلسم و ما بنى عليه .وبدونه يتعطل سر العمل لان الفاعل و المحرك لكل ما فى الكون هو الله جل جلاله .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

_________________
عبدتك ربي عبادة حـــب ~~~ لعلمي يقينا بأنك تعبد
عبدتك ربي وكلي يشهد ~~~ بأنك إله جليل ممجد

اللهم عجل لي بالفرج *** ونجني من ضيقة وحرج

آمــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــ ـــــــــــــــــن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asrar.almountadayat.com
rohani abdoo

avatar

عدد المساهمات : 993
نقاط : 2161
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الموقع : www.asrar.almountadayat.com

مُساهمةموضوع: رد: جلب العون بطلسم الكون( ج ا )   الخميس مايو 27, 2010 2:33 pm

جلب العون بطاسم الطون ( ج 3 )

الى هنا تم كل الطلسم بجميع اجزائه ولم يبق الا التركيب النهائى وهو على طريقتين .
الطريقة الاولى طريقة الربط كما سياتى بيانه .
والطريقة الثانية طريقة المثلث العجيب المثال الاتى بيانه ان شاء الله تعالى .
اما طريقة الربط فهى كما سترى .بعد ضرب الاعداد فى السر هكذا
102344 * 4672 = 478151168
153516 * 4672 = 1177774752
179102 * 4672 = 836764544
307032 * 4672 = 1434453504
614064 * 4672 = 2868907008
716408 * 4672 = 3347058176
النتائج الاخيرة من هذه الاضروبات هى التى يكون بها الربط باسم الطالب وهوفى عملنا هذا هو محمد يعنى 92 و الربط يكون على هذا الشكل الاتى .
92 = 478151168 = 92 =1177774752 = 92 = 836764544 92 = 1434453504 = 92 = 2868907008 = 92 = 3347058176 = 92 .
بداية الربط بالطالب و نهاية به ايضا .
ان اردت ان تكتفى بهذا الطلسم النهائى فكفى والا انتظر شرح الطلسم بالمثلث .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
العمل بالمثلث يكون على الشكل الاتى وهو عجيب من حيث القاعدة التى بنى عليها ولم ارى له مثال على هذا النمط الافى هذا الطلسم .
فاذا اردت الدخول الى صرح المثلث فارجع الى العدد الاول قبل الاضروبات لترقيه فى الفلك وقبل ضربه فى سر الطبيعة الفعلى يعنى 25586 واقتصر الشيخ فى ضربه فى عدد سر الطبيعة المسيطرة 4672 هكذا .
25586 * 4672 = 119537792
العدد الاخير اطرح منه عدد الاية التى دخلنا فى الوطر وهى ( رفيع الدرجات = 999 ) و الناتج اقسمه على 3 و خذ الثلث الاول وادخل به فى قطب المثلث و الثلث الثانى ضعه فى بيت الزاى بعد زيادة الواحد و الكسر معه ان كان و الثلث الثالث ضعه فى بيت الجيم بعد ان تطرح منه واحد .
ثم ارجع الى القطب واطرح منه 999 وانزل بالباقى فى بيت الواو . ثم ارجع الى القطب ايضا وزد عليه 999 وانزل به فى بيت الدال . ثم ارجع الى بيت الزاى واطرح منه 999 وانزل بالباقى فى بيت الحاء . ثم اطرح عدد 999 من بيت الحاء وانزل بالباقى فى بيت الطاء . ثم ارجع الى بيت الجيم وزد عليه 999 وانزل به فى بيت الباء . ثم زد على ما فى بيت الباء 999 وانزل بالناتج فى بيت الالف .فاذا ضلعته وجدت معك عدد الجملة المقسومة على ثلاثة .

وهذا شكل المثلث لمثالنا .
39846595 == 39843602 == 39846596
39845600 == 39845597 == 39845596
39844598 == 39847594 == 39844601

الى هنا تم ما اردنا ذكره من عملية تركيب الطلسم وما يحتاج اليه من قواعد و اسس فى هذا المذهب العجيب وفى الختام لم يبق الا طريقة تفعيل الطلسم .
سواء الربط او المثلث ايها الاخوة لهم نفس الثاثير فالكتابة تكون يوم الجمعة ساعة الزهرة وان كان الطالع العقرب فهو غاية قلنا الكتابة على قطعة نحاس اصفر نقشا بمسمار هند و يوضع فى الطبع الماء يعنى يرمى فى بئر او نهر او مكان تغلب عليه الرطوبة و يكتب نسخة ثانية فى ورقة نقية طاهرة و يحملها الطالب .ولا بد من اطلاق بخور الكوكب وقت الكتابة وان كان الناقش صائما فهو افضل و اجود .
وان ارت الكمال و تحريك الطلسم امامك بالبيان فعلق ما نقشت على سيبة من رمان حلو او جريد النخلة العذراء واطلق بخور الكوكب و انت تتلو بعد صرف العار طبعا ما يلى .
البرهتية الكبرى التى تحتوى على اسماء التيجان وعدد قرائتها 45 مرة مع سورة الجن 7 مرات و اية اومن كان ميتا فاحييناه و جعلنا له نورا يمشى به فى الناس الاية وهى الاية المحتوية على حروف المعجم الثمانية و العشرون وعدد قرائتها 28 مرة .
وان تتبعت ساعات الزهرة فى كل يوم و ليلة حتى تتم 7 جلسات فذلك احسن و افضل والا حسب الاستطاعة و الليل يكفى
لمن لم يسعه الوقت.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اما الطريقة التى كتمها الشيوخ فى هذا الطلسم ولم اكن لاذكرها الا ان الضرف حان لابرازها ونشرها بين طلبة العلم ليتسنى لهم فهم الانماط و القوالب التى يصب فيها الطلسم بحث تكون للطالب الحرية للعمل بها على راحته دون حرج حسب ضروفه من ضيق او اتساع وقته .
&&&&&&&&&&

ارجع للعدد الاول يعنى مجموع الطالب و حاجته الذى كان فى المثال = 11864 وضربه مع عدد 25586 الذى استخرجناه من جمع الاعداد الخمسة راجع المثال ودع عنك الكسل .والناتج منهما يضرب فى سر الطبيعة المسيطرة الذى هو 4672 . فتكون صورة العمل بهذا الشكل .
11864 * 25586 = 303552304 * 4672 = ( 1418196364288).
هذا العدد الاخير هو الطلسم المكتوم و كيفية العمل به ينقش على خاتم من فضة مع مراعات الشروط فى النقش المذكورة سابقا ويعلق فى السيبة و يتلو عليه ما ذكرنا بنفس الطريقة . و الصراحة انه مجيب بدون قراءة لانه يعمل بالخاصية و ضعف الاجابة و تاخيرها حسب همة الطالب و ان لم يجب فقد وقع خطا فى الحساب فصحح عملك ترى ما يسرك وهذا شكل الطلسم النهائى كما ترى و الله الموفق للصواب .


ا41819636428ح



تنبيه فى هذا التصريف قلنا الفضة و لم نقل النحاس و ذلك لان النحاس مع طول المدة يصدا و يصير لونه الى السواد و قد يسبب الحساسية الجلدية لهذا بدلنا النحاس بالفضة و من اراد استعمال الاول فاليفعل .
تنبيه مهم = كل طلسم مس جسد الميت سواء حيوان او انسان بطل سره و مات فعله وكذلك يتحفظ عليه من القادورات و اماكن النجاسة بحيث اذا دخل للمرحاض نزعه من اصبعه حتى اذا قضى شانه اعاده لاصبعه اما الحجاب المحمول فانه يخرزه فى جلد يصونه مع قليل من المسك الاسود ان وجد والا المسك العادى .
وفقنا الله جميعا وسدد خطانا انه سميع مجيب .
محمد سمومى السباعى

_________________
عبدتك ربي عبادة حـــب ~~~ لعلمي يقينا بأنك تعبد
عبدتك ربي وكلي يشهد ~~~ بأنك إله جليل ممجد

اللهم عجل لي بالفرج *** ونجني من ضيقة وحرج

آمــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــ ـــــــــــــــــن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asrar.almountadayat.com
ميرام



عدد المساهمات : 5
نقاط : 7
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: جلب العون بطلسم الكون( ج ا )   الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 11:56 am

جزاك الله خيرا وجعلك من المبشارين بالجنة، لقد افدتنا إفادة قل لها نظير. ارجوا شيخنا الجليل ان تكرمنا من كرمك ومن ما علمك الله. وهو ان تضع لنا إذا أمكن الزجر السليماني مشكولا لكي لا نتأدى إذا سمحت. وجزاك الله الف خير، ورحم الله والديك امين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميرام



عدد المساهمات : 5
نقاط : 7
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: جلب العون بطلسم الكون( ج ا )   الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 11:58 am

اعني ان يكون مشكلا لكي لا اتكب اخطاء وجزاك الله عنا خير الجزاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rohani abdoo

avatar

عدد المساهمات : 993
نقاط : 2161
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الموقع : www.asrar.almountadayat.com

مُساهمةموضوع: رد: جلب العون بطلسم الكون( ج ا )   السبت يوليو 02, 2011 9:59 am

عدك اختي ميرام بذالك

_________________
عبدتك ربي عبادة حـــب ~~~ لعلمي يقينا بأنك تعبد
عبدتك ربي وكلي يشهد ~~~ بأنك إله جليل ممجد

اللهم عجل لي بالفرج *** ونجني من ضيقة وحرج

آمــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــ ـــــــــــــــــن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asrar.almountadayat.com
nogaa

avatar

عدد المساهمات : 62
نقاط : 68
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: جلب العون بطلسم الكون( ج ا )   الخميس أغسطس 21, 2014 12:53 am

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (اجتنبوا السبع الموبقات: الشرك بالله والسحر...)، رواه البخاري ومسلم

والسحر من كبائر الذنوب، وقد قرنه الله عز وجل بالشرك؛ قال تعالى: {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُؤْمِنُونَ بِالْجِبْتِ وَالطَّاغُوتِ وَيَقُولُونَ لِلَّذِينَ كَفَرُوا هَؤُلَاءِ أَهْدَى مِنَ الَّذِينَ آَمَنُوا سَبِيلًا أُولَئِكَ الَّذِينَ لَعَنَهُمُ اللَّهُ وَمَن يَلْعَنِ اللَّهُ فَلَن تَجِدَ لَهُ نَصِيرًا} [النساء: 50-51]، ومعنى الجبت أي السحر, وإن مسألة التداوي بالسحر أو ما يسـمـى بالنشرة الممنوعة مسألة قابلها صفوةُ علماء السلف والخلف بالإنكار بناء على الدليل. في حين تتردد الآن في الأوساط الاجتماعية فتوى شاذة، يفرح بها متصيدو الفتاوى ومتتبعو الرخص، رجح فيها صاحبها جواز التداوي بالسحر للمسحور، وذلك بناء على توهمات واستنباطات عقلية معارضة للدين،


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جلب العون بطلسم الكون( ج ا )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السر الرباني والعلم الروحاني :: الروحاني :: الروحاني :: جـواهـر الـجـلـب والـتـهـيـيـج والـمـحـبـة و رد الـمـطـلـقـة-
انتقل الى: