اسرار فلك حرف عدد مخطوط اقسام دعوات روحانيات دروس خواتم محبة جلب تهييج طلاق بغضة نزيف عفاريت شياطين مس عين جن, ابراج, رقية, كشف, سحر, علوى, ارضى, سفلى, اعشاب, تحضير, تسخير, اسرار, فلك, حرف, عدد, مخطوط, اقسام, دعوات, روحانيات, بخورات, دروس, خواتم, محبة,
 
الرئيسيةصوتياتاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الاستشفاء بآية الكرسي
الثلاثاء مايو 23, 2017 11:18 pm من طرف brahim

» اتصال الروح بالعقل و النفس
الخميس أكتوبر 16, 2014 5:57 am من طرف nogaa

»  معاشرة الجن للإنس
الجمعة أكتوبر 10, 2014 1:56 pm من طرف mr_ibra

» جلب العون بطلسم الكون( ج ا )
الخميس أغسطس 21, 2014 12:53 am من طرف nogaa

» كشف السارق
الخميس أغسطس 21, 2014 12:42 am من طرف nogaa

» باب جلب ومحبة العصفور (مجرب)
الخميس أغسطس 21, 2014 12:35 am من طرف nogaa

» جلب الحبيب فى الوقت والحال
الخميس أغسطس 21, 2014 12:31 am من طرف nogaa

» من المسؤول عن اعمالي
الخميس أغسطس 21, 2014 12:28 am من طرف nogaa

» هل الخشوع مجرد عبادة أم أن له فوائد طبية تعود بالنفع على المؤمن؟
الأحد أغسطس 17, 2014 1:41 pm من طرف nogaa

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 49 بتاريخ الخميس أغسطس 10, 2017 11:07 pm

شاطر | 
 

 من اسباب العنوسه سحر ربط الشباب عن الزواج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rohani abdoo

avatar

عدد المساهمات : 993
نقاط : 2161
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الموقع : www.asrar.almountadayat.com

مُساهمةموضوع: من اسباب العنوسه سحر ربط الشباب عن الزواج   الأربعاء مارس 10, 2010 2:43 pm

من اسباب العنوسه سحر ربط الشباب عن الزواج .... بتجربة شخصية ,, و العلاج بإذن الله
منقول
--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم
اختي الغالية تقدم بكي العمر ولم تتزوجي لا تقنطي من رحمة الله ,,الله ارحم بنا من امهاتنا ارفعي اكفك لله بالدعاء فالله سبحانه يستحي من عباده وعباده لا يستحون منه ,,
اكتب لكي هذه الكلمات عن تجربه شخصية والله على ما اقول شهيد ,,عانيت من هذا السحر من غير درايه او علم مني او من اهلي بما اصابني فقد تقدم لخطبتي الكثير لكن لا تتم خطبتي ابدا كنت اعاني من جميع الاعراض الي باذكرها لك,, سائت حالتي النفسية اعتزلت المجتمع حسيت بالنقص وحسيت ان الدنيا ضدي بكل شيء برغم اني جميله ومتعلمة و من عائلة والحمد لله,, عانيت من الوسواس القهري,, لجات لله عز وجل بالدعاء وقيام الليل وقراءة سورة البقرة يوميا والرقية الشرعية امتنعت عن الاستماع للأغاني واكثرت من الاستغفار بنية رضى الله عز وجل اولاً وان ييسر لي الزواج احسست بتغير كبير في حياتي اولا راحه وسعاده من اول اسبوع مع العلم باني كنت سابقا محافظه على صلاتي ,, دعيت ربي ربي ااجرني في مصيبتي واخلفني الخير منها ,,, كنت صحيح محافظة على الصلاة لكن بصراحه ماكنت احس بالخشوع إلا بعد قراءة الحديث القدسي عن أبى هريرة - رضى الله عنه - قال : قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - أن الله تعالى قال : (من عادى لى وليا فقد آذنته بالحرب وما تقرب إلى عبدى بشئ أحب إلى مما أفترضته عليه ، ولا يزال عبدى يتقرب إلى بنوافل حتى أحبه فإذا احببته كنت سمعه الذى يسمع به وبصره الذى يبصر به ويده التى يبطش بها ورجله التى يمشى بها ولئن سألنى لأعطينه ولئن إستعاذنى لأعيذنه ). سالت دموعي ,,, سبحانك يارب ما اكرمك وما احلمك وما اعظمك احسست بحلاوة الصلاة والسنن والله يابنات لو حاولنا التدبر في الاحاديث وفي القرآن الكريم

سنذوق لذة السعادة

السعاده في التقرب من الله ومن سنة رسوله صلى الله عليه وسلم
حافظوااخواتي على السنن الرواتب


تكوني تقربتوا من الله


حافظوا على الصدقه


تكونو تقربتوا من الله


حافظوا على قيام الليل

تكونوا تقربتوا من الله

يارحمان مااكرمك
ياحي يا قيوم

الزموا الاستغفار تجدوا
السعاده


انا انصحكم وانصح نفسي لاننا مقصرون في حق خالقنا

اخواتي ما احب اطيل عليكم كثير بتجربتي بس حبيت اقول لكم معاناتي اكيد فيه بنات كثار مثل حالتي حبيت افيدكن ,,,, اللهم اشفني بشفائك وداوني بدوائك واشفي مرضى المسلمين
ادعولي الله بان يجمعني بمن يحبه قلبي ..اللهم عضمني في قلبه واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته اللهم اسعدني ولا تشقني معه.. اللهم اسعدني ولا تشقني معه.. اللهم اسعدني ولا تشقني معه برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم وارزق بنات المسلمين ازواج صالحين اللهم سخرهم لنا عاجل غير اجل اللهم عاجل غير اجل اللهم عاجل غير اجل ..اللهمم صلي سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.





هذا النوع من السحر منتشر كثيرا في هذه الأيام. وهو يصيب الشباب من ذكور وإناث، وغالبا ما يصيب الإناث. وفي الغالب ما تكون أسبابه انتقامية. مثال: شاب جميل وصاحب وضع اجتماعي جيد وعنده من الغرور ما يكفي لتقوم فتاة جرحت منه لتفعل ما بوسعها للانتقام منه. أو شاب أحب إنسانة وتمناها ولم تقبل به زوجا فعمل على قاعدة بي وبأعدائي. أو شاب خاطب من فتاة يحبها وهي لا تحبه فأصرت على فسخ هذه الخطبة أو العكس. أو امرأة حاقدة لا تحب الخير لبنات سلفاتها. أو امرأة قتلتها الغيرة من أناس آخرين. أو إنسان تعرض للتحقير من الآخرين أو تعرض للاستهزاء والاستخفاف به. يعني أن أسباب هذا السحر في الغالب ما تكون اجتماعية. والوقاية من هذا النوع من السحر هو التعامل الجيد وعدم كسب معادات الآخرين، وحل الأمور المعضلات بالحسنى وعدم الاستخفاف بالآخرين أو تحقيرهم. وأن تكون العلاقة بين الأزواج على ما يرضي الله، إمساك بمعروف أو تسريح بإحسان. وأن يترك المظلوم الأمر لله، لأنه إذا حاول الانتقام أصبح ظالما. وأن تترك المرأة المطلقة طليقها وشأنه لقدره الذي كتبه الله له. وأن يترك المطلق طليقته وشأنها وأن لا يتجبر ويدعها لقدرها الذي كتبه الله لها. وأن يرضى الإنسان بقدر الله خيره وشره.


أعراض هذا السحر عند الذكور فهي على النحو التالي:

الصداع الشديد، ضيق الخلق، النفور من الآخرين، الأحلام المزعجة. الأرق وعدم الراحة في النوم، الخمول والهزال في الجسم، الاكتئاب. العصبية الشديدة والارتجاف، احمرار شديد في العيون عند القيام من النوم، الامتناع عن الزواج، وفي حالة الموافقة على الزواج ترفضه كل من يتقدم إليها. الشعور الداخلي باليأس، من أتفه الأسباب يقيم أكبر المشاكل.


أعراض هذا المس عند الإناث فهي على النحو التالي:

الصداع الشديد، اخضرار في الأكتاف والأيدي والأرجل، آلام في أسفل الظهر، ضيق الخلق، الضغط على الصدر وضيق التنفس، الأحلام المزعجة والكوابيس، التنبؤ بالشيء قبل حصوله، النقوزه في بداية النوم، الإحساس بأن شيئا غريبا من حولها أما إن تلمحه بطرف أعينها وأما إن تشعر بأنه يمشي خلفها، الشعور بالاستفراغ والدوار. الشعور باليأس على مدار الساعة، شعورها بأن كل ما تريده من هذه الدنيا يأتي عكسه، كل ما يأتي لها خطيب وتعجبه أم لا فانه يذهب ولا يرجع، أو عندما يهم أناس لخطبتها لا يأتون. وإذا جاء خطيب لها وأراد الارتباط بها ترتجف وترفض بدون أسباب، نفورها من الآخرين. كراهية شديدة للحياة.
كيفية علاج سحر ربط الشباب عن الزواج
علاج هذا النوع من السحر يستمر خمسة ايام . وهي على النحو التالي : في اليوم الاول : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الضحى قراءة الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " المؤمنون " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .
وفي اليوم الثاني : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة الضحى قراءة مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " النور " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة العشاء يضع المسحور يده اليمنى على قلبه ويقرأ مجموعة التسابيح ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .
وفي اليوم الثالث : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ثم قراءة سورة " يس " ، وبعد صلاة الضحى قراءة الاذكار الصباحية ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " الصافات " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .
وفي اليوم الرابع : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ، وبعد صلاة الضحى قراءة سورة " النجم " ، وبعد صلاة الظهر قراءة سورة " ق " ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العشاء قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار .
وفي اليوم الخامس : الاغتسال بماء الوضوء غسلا شرعيا بعد صلاة الفجر وقبل بزوغ الشمس ، وبعد صلاة الضحى قراءة سورة " الشمس " ، وبعد صلاة الظهر قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة العصر قراءة مجموعة المعوذات ، وبعد صلاة المغرب قراءة الاذكار المسائية ، وبعد صلاة العشاء قراءة الرقى الشرعية ، وبعد صلاة قيام الليل قراءة مجموعة الاستغفار . ويستمر المسحور بصلاة الضحى مع قراءة الاذكار الصباحية بعدها مباشرة ، وبصلاة قيام الليل وقراءة مجموعة الاستغفار بعدها مباشرة لمدة اربعين يوما .

يتبع سوف تتم اضافة مجموعة التسابيح ولاستغفار والمعوذات التابعة للعلاج

_________________
عبدتك ربي عبادة حـــب ~~~ لعلمي يقينا بأنك تعبد
عبدتك ربي وكلي يشهد ~~~ بأنك إله جليل ممجد

اللهم عجل لي بالفرج *** ونجني من ضيقة وحرج

آمــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــ ـــــــــــــــــن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asrar.almountadayat.com
 
من اسباب العنوسه سحر ربط الشباب عن الزواج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السر الرباني والعلم الروحاني :: الرقية الشرعية :: الرقية الشرعية-
انتقل الى: